المربي محمود مصالحة يحصل على جائزة تميز وامتياز لوائية في التربية البدنية

تم الإرسال في 08‏/11‏/2015 4:05 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 08‏/11‏/2015 5:06 ص ]

في مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية – باقة الغربية

المربي محمود مصالحة – معلم التربية البدنية

يحصل على جائزة تميز وامتياز لوائية

في التربية البدنية

في حفل مهيب اقامته وزارة التربية والتعليم - قسم التفتيش على التربية البدنية - لواء حيفا - اقيم مؤخرا، حفل لتكريم معلمين متميزين في التربية البدنية، وكذلك مدارس متميزة في هذا المجال، وذلك في مدرسة التربية والتعليم اورط - بنيامينا، باشتراك السادة عوفر شمعوني - مدير قسم التفتيش على التربية البدنية، الدكتورة ايلانة ارلينخ والسيد يورام طيرش - مفتشا التربية البدنية في لواء حيفا، السيد احمد كبها - المفتش العام، السيد نفتالي كوهين - رئيس فرع نقابة المعلمين - الخضيرة شومرون، السيد رامي بن جارا مفتش عام ومديرة المدرسة المضيفة.    

وقد وزعت جوائز تميز وامتياز لثمانية مربين - ستة منهم من الوسط اليهودي واثنان من المربين العرب، كان احدهما المربي محمود مصالحة معلم التربية البدنية في مدرسة الشافعي اضافة للمعلم رنان ابو خلف - مدرسة ابن خلدون الابتدائية - ام الفحم.

وعليه، يعتبر الاستاذ محمود مصالحة من اوائل معلمي التربية البدنية الذي يحصل على جائزة نوعية في هذا الموضوع، من الجدير بالذكر ان هذا الانجاز يأتي مكملا للإنجاز الذي حققته مدرسة الشافعي حيث حصلت على جائزة المدرسة المتميزة في التربية البدنية من وزارة التربية والتعليم قبل اربع سنوات.

مدير المدرسة المربي جمال اشقر، اعتبر حصول المعلم محمود مصالحة على جائزة تميز في التربية البدنية جائزة للمدرسة كلها، وبذلك تكون المدرسة بهذا قد حصلت على جائزتي تميز خلال سبع سنوات، مما يدل على عمل متفان، مخلص، ومهني للغاية، وقد عبر في هذا المقام عن غبطته وسعادته من ذلك الفوز الكبير وهنأ المربي محمود مصالحة بالجائزة. هذا وقد أثنى مفتش المدرسة السيد احمد كبها على عمل مدرسة الشافعي في كل المجالات وفي مجال التربية البدنية، وقد اثنى على عمل المربي محمود مصالحة وهنأه على عمله المتميز في هذا الموضوع.

هذا وقد اعرب الحاج فوزي ابو طعمة - رئيس ممثلية الاباء المدرسية عن سروره وارتياحه الكبير من فوز الاستاذ محمود مصالحة بالجائزة المذكورة حيث هنأه بهذا الفوز العظيم ومن ورائه مدرسة الشافعي ممثلة بإدارتها وطاقمها التعليمي وقد أكد على تميزها في مجال التربية البدنية، اضافة لمجالات اخرى كالبحث العلمي وتذويت القيم التربوية.


المربي محمود مصالحة يحصل على جائزة تميز وامتياز لوائية في التربية البدنية




Comments