مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية تحصد نتائج مشرفة في العاب القوى الخفيفة – لواء حيفا

تم الإرسال في 01‏/03‏/2017 10:46 م بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 13‏/03‏/2017 1:23 ص ]

 

مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية تحصد نتائج مشرفة في العاب القوى الخفيفة – لواء حيفا 

في العاب القوى الخفيفة التي اقامتها وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا مؤخرا حصلت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية على المرتبة الثانية للأولاد  وحازت على كأس المرتبة الثانية، وكذلك حصلت على المرتبة الثالثة للبنات وحازت على كأس المرتبة الثالثة ايضا وذلك في بيت "أ" في  لواء حيفا.

اضافة لذلك فقد حصل الطلاب الاتية اسماؤهم على مراتب شخصية متميزة: تامر مجادلة، نبأ كتاني، مرام ابو طعمة، محمد اكرم عويسات، زكي مجدلاوي، احمد ابو مخ، ريام خواجة، علا هرشة، جنى عثامنة ، وقد ابدع طلاب المدرسة في ادائهم الامر الذي اوصلهم لهذه المراتب المدرسية والشخصية.

مدير المدرسة، المربي جمال اشقر، هنأ الطلاب والطالبات على هذا الانجاز الرائع الذي يأتي مكملا للإنجازات في المسابقات التي سبقت في مجال التربية البدنية، حيث حازت مدرسة الشافعي على كأس بطولة كرة السلة للبنين وكذلك كاس بطولة كرة السلة للبنات بين مدارس باقة الابتدائية، وكذلك قد حصلت المدرسة على كأس المرتبة الاولى للبنين في سباق الحقل اللوائي وكأس المرتبة الثالثة للبنات في نفس سباق الحقل الذي اقامته وزارة التربية والتعليم قبل بضع ايام.

هذا وقد اثنى مدير المدرسة المربي جمال اشقر على عمل الاستاذ محمود مصالحة – مركز التربية البدنية في المدرسة الذي أهلّ الطلاب لهذا الفوز الكبير بالتعاون مع الاستاذ وسيم خلف،  معلم التربية البدنية حيث انهما يمثلان نموذجا ناجحا جدا في التعاون والتنسيق، الامر الذي يأتي بالنتائج الايجابية دائما.

قام  مدير المدرسة كذلك بتقديم الشكر والتقدير للطالبات والطلاب الابطال الذي ابدعوا وتألقوا واستطاعوا الحصول على هذه الانجازات الرائعة ومن خلفهم اولياء امورهم الداعمين لفعاليات المدرسة وخاصة رئيس  واعضاء ممثلية الاباء المدرسية المرافقين للمسيرة المدرسية. هذا وقد قام مدير المدرسة ايضا بتقديم شكره الجزيل للاستاذ احمد كبها مفتش المدرسة لدوره الداعم لعمل المدرسة وتشجيعه المستمر، اضافة لمفتش التربية البدنية في لواء حيفا – السيد يورام تيرش الذي يتابع عمل المدرسة في مجال التربية البدنية بالنصح والارشاد والاعجاب.  وتمنى مدير المدرسة للمدرسة وطلابها ومن فيها كل الخير والتوفيق.


Comments