الاستاذ محمود مصالحة – مدرسة الشافعي الابتدائية باقة الغربية يحصل على لقب " معلم متميز في التربية البدنية" من وزارة التربية والتعليم

تم الإرسال في 30‏/03‏/2015 8:17 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 30‏/03‏/2015 8:19 ص ]

الاستاذ محمود مصالحة – مدرسة الشافعي الابتدائية باقة الغربية يحصل على لقب " معلم متميز في التربية البدنية" من وزارة التربية والتعليم

 

بكل فخر واعتزاز، تلقت ادارة مدرسة الشافعي اعلاما بفوز الاستاذ محمود مصالحة مركز التربية البدنية بلقب "معلم متميز في التربية البدنية" في لواء حيفا  "מורה מצטיין בחינוך הגופני"  وذلك في كتاب ورد ادارة المدرسة من قسم التفتيش على التربية البدنية- لواء حيفا.

يأتي نيل المعلم لهذا اللقب، على اثر تشجيع ادارة المدرسة للاستاذ محمود مصالحة للتقدم لهذه الجائزة والحصول على هذا اللقب المشرف، لكونها تؤمن ايمانا مطلقا بحسن ادائه وقدراته في عمله وترى فيه مثالا يحتذى به في الاخلاص للمهنة والمؤسسة التي ينتمي اليها، وعليه فقد اوصت ادارة المدرسة على منح المعلم المذكور الجائزة بتوصية حارة جدا.

يذكر ان مدرسة الشافعي ارتأت ان تتميز في موضوع التربية البدنية، بالاضافة الى موضوع البحث العلمي والقيم وذلك من منطلق رؤيتها المدرسية، والتي ترى في ان الحفاظ على عقل سليم يتأتى من خلال الحرص على جسم سليم، وقد كان للاستاذ محمود مصالحة دور اساسي في بناء ارضية ثابتة للوصول الى هذا التميز، وقاد المدرسة الى نجاحات في هذا المضمار على صعيد لوائي وقطري. من اهم هذه الانجازات كان حصول المدرسة على جائزة "المدرسة المتميزة في التربية البدنية" للسنة الدراسية 2012-2011 ، وكذلك حصول المدرسة على مراتب أولى ومتقدمة في الموضوع، سواء بلديا او لوائيا.

لقد تميز العمل المدرسي في التربية البدنية بالتنوع واعتماد برنامج منهجي يلائم مستوى الطالب العقلي والعمري ويرتكز على منهج تدريس التربية البدنية في وزارة التربية والتعليم، ولكن بابداعات مدرسية عديدة ومتنوعة تجعل من عمل المدرسة في هذا المجال مميزا وخاصا جدا، إضافة الى تنفيذ برنامج التميز المدرسي، وترسيخ القيم الاصيلة من خلال التربية البدنية وقد كان لمدرسة الشافعي دور كبير في تهيئة الموارد الكفيلة بنجاح موضوع التربية البدنية.

هذا وقد تلقت إدارة المدرسة كتاب شكر، تقدير وتهنئة من رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ والذي اثنى من خلالها  على عمل المعلم محمود مصالحة واخلاصه واستحقاقه لهذه الجائزة ، وكذلك اثنى على إدارة المدرسة التي هيأت سبل النجاح لايصال المعلم لهذا الاستحقاق .

بدوره، قدم الأستاذ احمد كبها مفتش المدرسة عظيم شكره وامتنانه للمعلم وكذلك للمدرسة على هذا الإنجاز العظيم ،وتمنى دوام التفوق والتألق لمدرسة الشافعي وذلك من خلال كتاب اورده لادارة مدرسة الشافعي.

المربي محمود مصالحة بدوره اعرب عن عظيم سروره بحصوله على هذا اللقب وتلك الجائزة، وشكر إدارة المدرسة لمساعدته في الحصول على هذا الإنجاز من خلال التشجيع والتربيت على الاكتاف ومنحه توصية حارة لتأهيله للقب المذكور.

مدير المدرسة، المربي جمال اشقر، شكر وزارة التربية والتعليم على هذه اللفتة الرائعة بتتويج المعلم محمود مصالحة كمعلم متميز في التربية البدنية حيث وجه تحيته وشكره لمفتش التربية البدنية السيد يورام تيرش ومفتش المدرسة المربي احمد كبها واعتبر مدير المدرسة جائزة المعلم المتميز جائزة للمدرسة كلها وبكل من فيها، وشهادة فخر واعتزاز للعمل المدرسي ليس فقط في التربية البدنية وانما في كافة مجالات المعرفة المدرسية، وهنأ الأستاذ محمود على هذا التكريم باسمه ونيابة عن اسرة الشافعي .

رئيس ممثلية الإباء المدرسية، الحاج فوزي أبو طعمة اثنى على عمل المدرسة في موضوع التربية البدنية، اسوة بباقي مجالات المعرفة الأخرى، وهنأ المعلم محمود مصالحة بالجائزة وكذلك هنأ مدير المدرسة المربي جمال اشقر وسائر أعضاء اسرة الشافعي. 

الاستاذ محمود مصالحة – مدرسة الشافعي الابتدائية باقة الغربية يحصل على لقب " معلم متميز في التربية ال




Comments