يوم قمة ضمن إطار الموضوع السنوي المركز "الآخر هو أنا"

تم الإرسال في 06‏/05‏/2015 1:44 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 08‏/05‏/2015 12:42 ص ]

في مدرسة الشافعي الابتدائية

في باقة الغربية - يوم قمة ضمن إطار الموضوع السنوي المركز "الآخر هو أنا"


ضمن إطار تخطيط المدرسة وتمشيا مع تعليمات وزارة التربية والتعليم، أقامت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية يوم قمة مميزا في الموضوع السنوي المركز "الآخر هو أنا" حيث كان حافلا بالفعاليات والأنشطة الهادفة والشائقة في آن واحد.

من الجدير بالذكر أن المدرسة قد قامت بتفعيل جميع طلاب المدرسة ابتداء من الصف الأول لغاية الصف السادس ، حيث تم تبني طلاب الصفوف العليا لطلاب  الصفوف الدنيا في المدرسة على النحو التالي :

-         الصفوف الرابعة قد  تبنت الصفوف الأولى، حيث تبنى كل صف من الصفوف الرابعة صفا آخر من الصفوف الأولى.

-         الصفوف الخامسة قد تبنت  الصفوف الثانية، حيث تبنى كل صف من الصفوف الخامسة صفا آخر من الصفوف الثانية، وأخيرا قامت الصفوف السادسة بتبني الصفوف الثالثة، حيث تبنى كل صف من الصفوف السادسة لصف آخر من الصفوف الثالثة.

وقد تمحورت هذه الفعاليات حول تقبل الآخر، احترامه وعملا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه" . هذا وقد أبدع طلاب المدرسة في فعالياتهم من خلال محطات مختلفة لخدمة الموضوع. هذا وقد قامت المدرسة بتوزيع بطاقات على الطلاب في موضوع" الآخر هو أنا" بهدف تذويتهم للقيم الايجابية.

مدير المدرسة ،المربي جمال أشقر، بدوره أعرب عن تقديره لمربي الصفوف والمعلمين الذين أداروا الفعاليات بنجاح باهر ، الأمر الذي أسهم إسهاما كبيرا في تذويت القيم المنشودة. وكذلك الطلاب أنفسهم الذين أبدعوا في فعالياتهم.

رئيس ممثلية الآباء،الحاج فوزي أبو طعمة، أثنى على أداء الطلاب في الفعاليات المدرسية.


البوم صور فعاليات الموضوع السنوي المركز "الاخر هو انا"




Comments