إنهاء مشروع البحث العلمي واحتفال في مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية للسنة الدراسية 2015/2014

تم الإرسال في 27‏/05‏/2015 8:11 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 27‏/05‏/2015 8:20 ص ]

إنهاء مشروع البحث العلمي واحتفال في مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية للسنة الدراسية 2015/2014

 

تتويجا لفعاليات المدرسة في موضوع العلوم والتكنولوجيا وبمناسبة اختتام مشروع البحث العلمي- ذلك المشروع الذي تميزت به مدرسة الشافعي والذي عمل به الطلاب في الدفيئة الايكولوجية في كيبوتس عين شيمر في السنة الدراسية الحالية 2015/2014 ، اقامت مدرسة الشافعي احتفال قمة مميزا في الدفيئة الايكولوجية في كيبوتس عين شيمر، بحضور مدير المدرسة المربي جمال أشقر ، مفتش المدرسة السيد احمد كبها، نائبة مدير المدرسة السيدة زينب يونس ، ومركزة العلوم والتكنولوجيا في المدرسة المربية نورا ابو مخ، معلمتي العلوم والتكنولوجيا المربيتين رفيدة كبها و هبة خضير، رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة  وأولياء أمور الطلاب من آباء وأمهات والطلاب الذين اشتركوا في المشروع.

تعتبر مدرسة الشافعي المدرسة العربية الرائدة في مجال البحث العلمي والتي تجري تجاربها على مستوى عال في الدفيئة الايكولوجية – كيبوتس عين شيمر، علما بان هذه السنة الدراسية هي السنة الثالثة على التوالي التي تعمل فيها المدرسة بمستوى عال مستعينة بالدفيئة الايكولوجية في عين شيمر وقد تبعتها مدارس اخرى ومن ضمنها مدارس من باقة.

هذا وستستمر المدرسة في استغلال دفيئة عين شيمر الايكولوجية في السنة الدراسية  القادمة ايضا ، وهي بذلك تعتبر نموذجا يحتذى بين المدارس العربية والعبرية على حد سواء.

في كلمته امام الحاضرين، أكد مدير المدرسة ، المربي جمال اشقر على ضرورة اعتماد البحث العلمي في الحياة العصرية وضرورة مواكبة تكنولوجيا المعلومات والاتصال، خاصة وان مدرسة الشافعي تتميز بالبحث العلمي، إضافة إلى تميزها بالقيم والتربية البدنية. هذا وشكر مدير المدرسة مفتش المدرسة الأستاذ احمد كبها على حضوره ومشاركته للمدرسة بهذا الحدث العظيم، وكذلك شكر اولياء أمور الطلاب على حضورهم ، وكذلك المعلمات اللواتي اشتركن في هذا الحدث، واثنى على طلاب المدرسة المشتركين في المشروع وتمنى لهم الخير، الفلاح والنجاح . أما مفتش المدرسة الأستاذ احمد كبها فقد أبدى رضاه التام من مستوى الطلاب الرفيع، كما انعكس مشروع البحث العلمي وكذلك التعاون الوثيق والبناء القائم بين إدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب، ذلك التعاون المبني على الاحترام المتبادل والإطراء والمديح من قبل أولياء أمور الطلاب بإدارة المدرسة.

رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة، اثنى على أداء الطلاب في البحث العلمي ومستواهم العلمي وشكر أولياء أمور الطلاب على تعاونهم مع المدرسة .هذا وقد ألقيت    كلمات من قبل مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، مفتش المدرسة الأستاذ احمد كبها، أولياء أمور الطلاب والطلاب أنفسهم وقد  وزعت على الطلاب المشتركين شهادات تقدير وكذلك سلم مدير المدرسة المربي جمال أشقر شهادة تقدير لإدارة الدفيئة على رعايتهم لطلاب المدرسة.

إنهاء مشروع البحث العلمي



Comments