حفل مهيب لتخريج طلاب الصفوف السادسة

تم الإرسال في 27‏/06‏/2015 12:49 م بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 27‏/06‏/2015 2:18 م ]

اقامت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية حفلا مهيبا وملفتا للنظر احتفاء بتخريج طلاب الصفوف السادسة. ابتدئ الاحتفال بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم تلاها الطالب عمير مواسي، ثم تلتها كلمة ادارة المدرسة القاها مدير المدرسة -المربي جمال اشقر ،اثنى فيها على اداء طلاب الصفوف السادسة وامتدح سلوكهم المثالي طوال ست سنوات، هذا السلوك الذي انعكس بشكل ايجابي على تحصيلهم وعلى مستواهم العلمي. بعد كلمة مدير المدرسة ادت فرقة الدبكة المدرسية، بارشاد الاستاذ جمال غرة، وصلة فنية اتحفت الحاضرين، ومن ثم القى الحاج فوزي ابو طعمة كلمة باسمه ونيابة عن زملائه اعضاء ممثلية الاباء المدرسية، ثمن من خلالها دور المدرسة في رعاية الابناء وايصالهم الى بر الامان بكل ثقة واعتزاز مع انهائهم المرحلة الابتدائية. ومن ثم حان دور طلاب الصف السادس أ الذين قاموا بتنفيذ مسرحية فكاهية، تلتها كلمة هذا الصف،  قامت بادائها الطالبة تمارة مصاروة ممثلة عن الصف السادس أ وكنائبة رئيس مجلس الطلاب، وقد لامست اذان وقلوب الحاضرين من طلاب ومعلمين واولياء امور .

بعد ذلك جاء دور طلاب السادس" ب" ، "ج"  و "د" في القاء كلماتهم، حيث القت الطالبة راية كبها كلمة نيابة عن طلاب السادس ب، وكسكرتيرة لمجلس الطلاب وقد لاقت استحسانا من قبل الجميع، تلاها الطالب كريم ابو مخ حيث القى كلمة نيابة عن صفه – السادس ج وكرئيس لمجلس الطلاب، وقد ابدع في القائه للكلمة ولاقت اعجابا من قبل الحضور، وتلته الطالبة مريم خشان التى القت كلمة نيابة عن الصف السادس د ، حيث حازت ايضا على استحسان كل من سمعها .

بعدئذ قامت الطالبة ميار مجادلة باتحاف الحضور باغنية باللغة الانجليزية "التايتنيك"، واعقبتها فقرة السادس ج ،والتي تمثلت بعرض مسرحية فكاهية، ومن ثم قامت فرقة النقر على الطبلة  باتحاف الحضور بوصلة فنية اخرى تميزت بالدقة والفن الرفيع، وتلا  ذلك عرض فني للجوقة المدرسية حيث قدمت الجوقة اغنية "صار لازم ودعكم".

طلاب السادس د بدورهم، اتحفوا الحاضرين من خلال اسماعهم كلمات من القلب، نالت اعجاب الجميع. هذا وقد قامت فرقة الكشافة المدرسية بارشاد الاستاذ وسيم خلف والمعلمة نهيل ابو مخ بعرض كشفي رائع الهب الحاضرين وتم من خلاله تبادل المسؤولية، حيث تسلم طلاب الصفوف الخامسة من طلاب الصفوف السادسة راية المدرسة التي تمثل تحمل المسؤولية والتعهد بابقاء اسم المدرسة ورايتها خفاقة عالية . هذا وقد ادى طلاب الصفوف السادسة اغنية مشتركة لجميع الطلاب بعنوان "رقت عيناي شوقا"، حيث تميزت هذه الاغنية بالاداء الجميل والحس الرفيع. بقي ان نذكر ان عرفاء الحفل كانوا من الخريجين انفسهم: ليان عنبوسي، ندى عياط، مثنى العقيلي وعدن بلبل وجميعهم من الصفوف السادسة ، أ ، ب ، ج، د على التوالي .

هذا وقد حضر الاحتفال عدد كبير من اولياء امور الطلاب (اباء وامهات)، وقد عبروا عن اعجابهم الكبير بابنائهم طلاب المدرسة. 

مدير المدرسة المربي جمال اشقر اثنى على القائمين على هذا الاحتفال من معلمي المدرسة وعلى رأسهم نائبة المدير المربية زينب يونس، مركز التربية الاجتماعية المربي محمود مصالحة، والمربي جمال غرة الذي رافق الاحتفال بالصوت والموسيقى، اضافة الى مربي الصفوف السادسة: عفيف ملك، مروة قعدان، محمود مصالحة وسمية عمارنة وكذلك بقية المربين والمعلمين.

هذا وقد ازدان الاحتفال شرفا بحضور المعلمين المتقاعدين من المدرسة والتي قامت ادارة المدرسة بدعوتهم لحضور الاحتفال وهم: فائزة مواسي، فدوى ابو مخ، محمد حندقلو وياسر ابو مخ، وقد اختتم الاحتفال بالنشيد المدرسي "شافعي ... شافعي" واداه جميع طلاب المدرسة، المعلمين والمربين واولياء الامور الحاضرين. 

حفل مهيب لتخريج طلاب الصفوف السادسة






Comments