مدرسة الشافعي باقة الغربية تتميز وتتفوق في بطولة سباق الحقل للمدارس الابتدائية العربية – لواء حيفا

تم الإرسال في 06‏/02‏/2015 11:30 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 06‏/02‏/2015 11:40 ص ]

مدرسة الشافعي باقة الغربية تتميز وتتفوق في بطولة سباق الحقل

للمدارس الابتدائية العربية – لواء حيفا

أقامت وزارة التربية والتعليم- لواء حيفا- التفتيش على التربية البدنية، البطولة اللوائية لسباق الحقل للمدارس العربية في اللواء- الصفوف الخامسة والسادسة، وذلك على ارض الملعب البلدي في باقة، حيث استضافت بلدية باقة الغربية هذا الحدث الرياضي الكبير لأول مرة. اشتركت في هذه البطولة 26 مدرسة عربية حيث شملت: سباق 1000 متر للبنات وسباق 1200 متر للبنين.

من الجدير بالذكر أنه قد أشرف على هذا الحدث الرياضي كبار المسؤولين في التفتيش على التربية البدنية وعلى رأسهم السيد يورام تيراش- مفتش التربية البدنية، بالتعاون مع بلدية باقة الغربية والمدارس الابتدائية المشتركة.

هذا وقد فازت مدرسة الشافعي في باقة الغربية بالمرتبة الثانية للبنات في السباق الجماعي حيث مثل منتخب البنات كل من الطالبات: سما كتانة، ملك زياد، ميار بركات، كيان حجوج، قمر أبو غليون، مريم غنامي وريان فطيمة، بينما حصلت المدرسة على المرتبة الثالثة للبنين في السباق الجماعي، وقد حصل الطالب كرم قعدان على المرتبة الثانية في السباق الفردي. مثّل منتخب البنين المدرسي كل من الطلاب: كرم قعدان، مصطفى عرفة، رازي مجدلاوي، يزن عويسات، جود قعدان، همام مواسي، محمد عويسات وأمير قعدان.

مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، قام بتهنئة الطلاب على انجازهم الرائع وكذلك قدم شكره للأستاذ محمود مصالحة مركز التربية البدنية الذي أعد الطلاب لهذا الحدث الرياضي وكذلك على جهوده المستمرة من أجل إعلاء شأن موضوع التربية البدنية، والأستاذ وسيم خلف معلم التربية البدنية على عمله الدؤوب وتعاونه مع الأستاذ محمود مصالحة في تحمل المسؤولية نحو طلاب المدرسة.

هذا وقد قام رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة، بتقديم التهاني لطلاب المدرسة بمناسبة هذا الفوز الكبير!    

مدرسة الشافعي باقة الغربية تتميز وتتفوق في بطولة سباق الحقل للمدارس الابتدائية العربية – لواء حيفا


Comments