مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية

تحصد المكان الأول في سباق الحقل

حصدت مدرسة الشافعي في باقة الغربية المكان الأول في سباق الحقل الذي اجرته وزراة التربية والتعليم- لواء حيفا- قسم التفتيش على التربية البدنية للمدارس العربية والعبرية. من الجدير بالذكر أن المدرسة قد حصلت على المكان الأول للبنين والمكان الأول للبنات وتسلمت كأسين وشهادات تقدير خاصة مكافأة على هذا الانجاز العظيم.

يأتي هذا الانجاز الرياضي الرائع استمرارا لانجازات رياضية كثيرة سبقته خلال السنة الدراسية الماضية وما قبلها، حيث يتوج هذا الفوز العظيم مدرسة الشافعي كمتربعة على عرش هذا السباق دون منازع.

مثل منتخب البنين في السباق كل من الطلاب: عبد الله العودات، مجد خضير، سليم غنامي، كرم قعدان، محمد أبو جيبات، رازي مجادلة وعبد مواسي.

أما منتخب البنات فقد مثلت المدرسة كل من الطالبات: آلاء يونس، جوليا أسعد، آلاء أبو مخ، رنا هرشة، سارة عياط، تمام أبو مخ وكيان حجوج. وقد حصل الطالب عبد الله العودات على المرتبة الأولى- بنون من بين جميع الطلاب المشتركين من المدارس العربية والعبرية دون منازع، بينما حصلت الطالبة آلاء يونس على المرتبة الأولى- بنات بين جميع البنات المشتركات في المدارس العربية والعبرية ايضا بفارق نقاط كبير.

مدير المدرسة- المربي جمال أشقر- أثنى على انجاز طلاب المدرسة المشتركين في السباق المذكور وكذلك على اهتمام معلم التربية البدنية الاستاذ محمود مصالحة الذي أهل الطلاب وهيأهم لهذا السباق، وكذلك الاستاذ وسيم خلف معلم التربية البدنية الذي تعاون مع زميله الأستاذ محمود مصالحة وكان لتشجيعهم للطلاب الأثر الكبير في رفع معنوياتهم ونجاحهم الباهر، وقد تمنى مدير المدرسة لمعلمي التربية البدنية ولمنتخب المدرسة من الطلاب كل الخير والتوفيق ودوام التفوق والتميز.




بطولة سباق الحقل وزارة التربية والتعليم لواء حيفا- قسم التفتيش على التربية البدنية- الثلاثاء الموافق



Comments