مدرسة الشافعي في باقة الغربية تتربع على عرش مسابقات العاب القوى الخفيفة – وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا

تم الإرسال في 25‏/02‏/2014 2:04 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 19‏/03‏/2014 5:11 ص ]
مدرسة الشافعي في باقة الغربية تتربع على عرش مسابقات العاب القوى الخفيفة – وزارة التربية والتعليم –لواء حيفا

استطاعت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة العربية مرة أخرى من التربع على عرش مسابقات العاب القوى الخفيفة حيث حصلت على المرتبة الأولى في هذه المسابقات للبنات، بينما حصلت على المرتبة الثالثة للبنين – هذه المسابقات التي أقامتها وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا – التفتيش على التربية البدنية، والتي أقيمت على استاد العاب القوى الخفيفة في نفيه شأنان (נווה שאנאן) – حيفا، وقد حصلت المدرسة على كأسين مكافأة على هذا الانجاز العظيم.

يأتي هذا الانتصار الرائع لمدرسة الشافعي في هذا المجال استمرارا لفوز المدرسة وتربعها عرش العاب سباق الحقل الذي أقامته وزارة التربية والتعليم أيضا – لواء حيفا – التفتيش على التربية البدنية والذي اجري خلال شهر كانون الأول من هذه السنة الدراسية 2014/2013، حيث حصلت المدرسة آنذاك على المكان الأول للبنين والمكان الأول للبنات، وقد تسلمت كاسين من وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا – مكافأة على هذا الانجاز الرائع والمتميز.

مثل المدرسة في هذه المسابقات الطالبات: آلاء يونس، رنا هرشة، فرح سمارة، جوليا اسعد، نبأ عنبوسي، أمارة حمارشة وسارة عياط . اما منتخب البنين فقد شمل الطلاب: عبد الله العودات، سليم غنامي، مجد خضير، محمد أبو عمار، محمد أبو جيبات، جهاد عكليك، ادم عمارنة ومهدي كتانة. هذا وقد حصل الطلاب على نتائج فردية مشرفة :

محمد أبو عمار ونبأ عنبوسي – مرتبة ثانية في رمي كرة اليد

آلاء يونس – مرتبة ثالثة في سباق 300 متر، ونفس المرتبة في القفز العريض

وكذلك فاز منتخب البنات بالمرتبة الثالثة في سباق المواصلات 4*60 ومثل هذا المنتخب كل من الطالبات : آلاء يونس، فرح سمارة، جوليا اسعد ورنا هرشة.

مدير المدرسة ، المربي جمال أشقر ، هنأ طلاب المدرسة – صانعي هذا الفوز الرياضي العظيم :- "لقد فزتم بالمرتبة الأولى في العاب سباق الحقل – مرتبة أولى للبنين ومرتبة أولى للبنات قبل شهرين وهنا انتم تثبتون مرة أخرى أنكم جديرون بكل التقدير والثناء نتيجة أدائكم الرياضي الرائع وحصولكم على المرتبة الأولى في سباق العاب القوى للبنات، والمرتبة الثالثة للبنين، فاستمروا في حصد النتائج المشرفة ولله يرعاكم دائما".

كما وشكر مدير المدرسة المعلم محمود مصالحة مركز موضوع التربية البدنية في المدرسة على جهوده الكبيرة في إعداد الطلاب وزميله المعلم وسيم خلف، وتمنى لهما كل الخير والتوفيق.


مسابقة العاب القوى الخفيفة



Comments