فرقة كشافة المدرسة تتميز في فعالياتها في المخيم الصيفي 2013-2014

تم الإرسال في 17‏/05‏/2014 2:44 م بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 17‏/05‏/2014 2:49 م ]

في مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة الغربية

فرقة كشافة المدرسة تتميز في فعالياتها في المخيم الصيفي 2013-2014

ضمن إطار فعاليات مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية، قامت فرقة الكشافة المدرسية ( من طلاب الصفوف السادسة) بالاشتراك في المخيم الصيفي الذي أقامته وزارة التربية والتعليم- إدارة المجتمع والشباب- منظمة الكشافة في المدارس الابتدائية- المجتمع العربي، وذلك في متنزه وملاهي التوت- طمرة والذي استمر أربعة أيام حيث أبدعت الفرقة الكشفية في فعالياتها وتألقت في برامجها المتميزة، وبذلك حازت على إعجاب المسؤولين والقائمين على المخيم وجميع معلمي وطلاب المدارس المشتركة.

تأتي هذه الفعاليات والإبداعات ضمن إطار فعاليات كشفية عديدة تم التخطيط لها من قبل إدارة المخيم المذكور، حيث شملت فعاليات المخيم: فعاليات وأنشطة كشفية، ألعاب رياضية مختلفة، مبادرات طلابية مدرسية خاصة، سباحة، ألعاب مائية، أناشيد وأغانٍ وإبداعات متعددة.

هذا وقد رافق الطلاب من المدرسة في المخيم المذكور الأستاذ وسيم خلف معلم الكشافة المدرسية ومرشدة الكشافة السيدة نهيل أبو مخ وقد أبدعا في عملهما وعطائهما خلال المخيم ورعايتهما للطلاب المشتركين وتميزا في مسؤوليتهما عن كشافة المدرسة، سلوك الطلاب المتميز، الفعاليات والأنشطة التي قدمها طلاب كشافة المدرسة إضافة إلى مظهر ومنظر الزاوية الكشفية المدرسية التي عكست جمال ونظام وترتيب طلاب مدرسة الشافعي، وبذلك نالت كشافة المدرسة إعجاب كل من زار المخيم.

مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، امتدح المعلم وسيم خلف والمرشدة نهيل أبو مخ على اهتمامهما الكبير بطلاب الكشافة المدرسية وأثنى على حرصهما الشديد على الطلاب وشكرهما على كل ما قدماه لخدمتهم. وكذلك امتدح طلاب المدرسة المشتركين في المخيم من حيث تحمل المسؤولية، الانتماء والعطاء وتحمل الصعاب، وهي القيم التي تنميها المدرسة إضافة لقيم أخرى ، تعتبر من ركائز العمل الكشفي.

رئيس ممثلية الآباء المدرسية، الحاج فوزي أبو طعمة، أثنى على دور الكشافة المدرسية في الحياة المدرسية وقدم شكره للمعلم وسيم خلف والمرشدة نهيل أبو مخ للاهتمام الكبير بالطلاب.

هذا وقدم مدير المدرسة، المربي جمال أشقر ايضا شكره الخاص لأولياء أمور الطلاب المشتركين في الفرقة الكشفية لتعاونهم الوثيق مع المدرسة واهتمامهم بالأبناء وزيارتهم للمخيم الصيفي، وصرح أنّ هذا الاهتمام وهذا التعاون ما بين المدرسة والأهل الأعزاء هو أساس نجاح المدرسة التي تتميز بالعلاقات الوطيدة مع الأهل الأعزاء.

وأخيرا قام مدير المدرسة بتقديم الشكر والتقدير للقائمين على المخيم الصيفي من إدارة المجتمع والشباب- منظمة الكشافة في المدارس الابتدائية- المجتمع العربي، على تنظيم المخيم واختيار المكان الملائم والمتميز، خاصة في الأيام التي انعقد فيها المخيم والتي كانت حالة الطقس فيها قابلة للتغير والتحول وتوقع هطول الأمطار.



2013 - 2014 مخيم الكشافة


Comments