تربع مدرسة الشافعي على عرش بطولة ألعاب القوى الخفيفة لمدارس باقة الابتدائية

تم الإرسال في 01‏/06‏/2014 12:31 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 01‏/06‏/2014 1:05 م ]

بمبادرة قسم الرياضة في بلدية باقة الغربية، أقيمت مؤخرا بطولة ألعاب القوى الخفيفة للمدارس الابتدائية في باقة الغربية، شاركت فيها جميع مدارس باقة الابتدائية، حيث استطاعت مدرسة الشافعي، كعادتها، التربع على عرش البطولة دون منازع استمرارا لانجازاتها العظيمة خلال السنة الدراسية.

شملت البطولة فعاليات رياضية مختلفة: سباق 60 مترا، سباق 30 مترا، سباق مواصلات 60x4، قفز عريض، رمي كرة اليد. هذا وقد استطاع طلاب المدرسة من الحصول على انجازات رياضية فردية ملفتة للنظر حيث تصدّر طلاب المدرسة المراتب الأولى في الفعاليات الرياضية المختلفة واستحقوا هذا التقدير والإعجاب من كل من شاهدهم.

مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، أثنى على أداء الطلاب وهنأهم على هذا الفوز العظيم الذي يعتبر لبنة أخرى في بناء صرح الرياضة في مدرسة الشافعي. كذلك هنأ مدير المدرسة معلم التربية البدنية، الأستاذ محمود مصالحة على جده واجتهاده وتدريبه المتواصل للطلاب وكذلك شكر الأستاذ وسيم خلف معلم التربية البدنية الذي لا يدخر جهدا في سبيل دعم المسيرة الرياضية في المدرسة وتعاونه مع زميله الأستاذ محمود مصالحة.

رئيس ممثلية الآباء المدرسية، الحاج فوزي أبو طعمة، هنأ مدرسة الشافعي على هذا الانجاز الرياضي العظيم وتمنى للطلاب دوام التقدم والنجاح.

مثَّلَ المدرسة من الطلاب في البطولة المذكورة كل من: محمد مصري، محمد أبو عمار، أدهم أبو مخ، أمير عمارنة، آدم عمارنة، عبد الله العودات، محمد أبو جيبات، جهاد عكليك، مجد خضير، كرم قعدان، يزن عويسات ورازي مجادلة. أما منتخب الطالبات فقد شمل: فرح سمارة، فدوى قعدان، رنا هرشة، نبأ عنبوسي، راية كبها، آلاء يونس، جوليا أسعد، ملك زباد، أوان أبو طعمة، قمر أبو غليون وميار بركات، إضافة إلى الطلاب إسلام مجادلة، راية عنبوسي، أديان عيسى، مصطفى عرفة، نورا عنبوسي وكيان حجوج. هذا وقد تميز بشكل خاص الطلاب والطالبات: آلاء يونس، فرح سمارة، فدوى قعدان، رنا هرشة، محمد أبو عمار وعبد الله العودات.

تربع مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية على عرش بطولة ألعاب القوى الخفيفة لمدارس باقة





Comments