home‏ > ‏مدرستنا‏ > ‏

كلمة مدير المدرسة


بناتي الطالبات، أبنائي الطلاب،

 أولياء الأمور الأفاضل،

تحية وبعد،

مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2015/2014  انتهزها فرصة لأتقدم بخالص التحيات والأمنيات وأصدقها  لكل زهرة ولكل شبل من أبناء الشافعي، لكل أم وأب يحرص على مستقبل أبناء الشافعي، أمنيات بسنة دراسية خيرة، آمنة، زاخرة بالعطاء والتميز وتحقيق الذات، سنة تشكل محطة مهمة من محطات حياة أبناء الشافعي، وفرصة سانحة لنزرع فيها سوية بذور النجاح والفلاح  ولنهيئ أرضا خصبة لزراعة المستقبل الواعد لأبنائنا، مستقبلا أفضل من اليوم وأمسه.

 آمالنا عريضة وطموحاتنا كبيرة جدا فهيا بنا نشمر عن سواعدنا ونقلع محلقين في سماء العمل الجاد الذي يوصلنا بأذن الله إلى تحقيق ما نصبو إليه.

 تؤمن أسرة الشافعي إدارة وطاقما تربويا، طلابا وأولياء أمور أن ثقتنا ببعضنا البعض وتعاوننا وتكاثفنا يشكل  جسر أمان  يعبر عليه طلاب الشافعي ليصلوا إلى الطريق الصحيح  بثقة وتؤدة، مسلحين بسلاح العلم والمعرفة والقيم والوعي وإتقان فن التعامل مع الحياة.

 ونحن في خضم افتتاح موقع الشافعي بحلته القشيبة، انتهزها فرصة لابارك لنا جميعا -اسرة التربية والتعليم، اولياء امور واحبائي ابناء الشافعي- أبارك لكم الموقع الجديد، الذي نأمل ان ينال اعجابكم ورضاكم وان تجدوا فيه الفائدة والمتعة وان يكون مصدر ايحاء لكل منكم، وان يكون بمثابة جسر تواصل بيننا، املين أن نكون قد حققنا هدفا تربويا ساميا، والله الموفق إلى اشرف الغايات وهو أكرم الأكرمين!

 

مدير المدرسة

جمال أشقر