home‏ > ‏مدرستنا‏ > ‏

كلمة رئيس ممثلية الاباء المدرسية

 

أبنائي الأعزاء ، طلاب مدرسة الشافعي،

 

زملائي أولياء الأمور المحترمين،

 

مدير وافراد اسرة الشافعي الاعزاء،

 

تحية وبعد،

 

شرف كبير لي أن أكون فردا من أسرة الشافعي، هذه المؤسسة العظيمة التي تحتضن بدفء فلذات أكبادنا، وتمسك بأياديهم الغضة لتوصلهم إلى الطريق السوي والعمل الجاد ، تعبر بهم إلى الضفة الأخرى من شاطئ الحياة ليحلقوا عاليا في سمائها بعد أن يتركوا أوكارهم في هذا الصرح، مسلحين بأسلحة العلم والمعرفة، يحملون قيما ونهج حياة سليم، لكي يتقنوا فن التعامل مع الحياة.

 

كلنا ثقة – نحن الإباء- بهذا الصرح التعليمي المتميز الذي سعى ويسعى دوما إلى تقديم الأفضل والأجود، من خلال البحث عن ما هو جديد ومفيد ومميز، يحمل لأبنائنا كل الخير.

 

لقد عايشت من خلال منصبي كرئيس لممثليه الإباء المدرسية يوميا عمل المدرسة الدؤوب والذي لا ينقطع على مدار الساعة، عمل لا يكل ولا يمل ولمست مدى حرص وعزم الإدارة والطاقم التربوي على إنجاح هذه المؤسسة وتسيير أشرعة مركبها نحو تحقيق الهدف بثبات وبالكثير من الأمن والأمان وتأكدت  أن هذا الطاقم وبحق لا يأل جهدا في خدمة أبنائنا الطلاب.

 

مشاريع ومبادرات كثيرة، اضافة لجوائز وانجازات عظيمة حققتها المدرسة، وكان لنا الدور الداعم في إنجاحها، لأننا امنا أن يدا بيد تصنع قوة كبيرة تدفع عجلة التقدم في الشافعي إلى الأمام.

 

انتهزها فرصة لابارك لكم جميعا بتجديد موقع الشافعي بمظهره الخلاب، راجيا من الله عز وجل ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه!


رئيس ممثلية الاباء المدرسية

   الحاج فوزي ابو طعمة


Comments