home‏ > ‏مدرستنا‏ > ‏نشرات مدرسية‏ > ‏

المبحث: اليوم الرياضي

تم الإرسال في 10‏/03‏/2016 2:56 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 10‏/03‏/2016 3:03 ص ]

9.3.16

حضرات اولياء امور الطلاب الافاضل

تحية وبعد،

المبحث: اليوم الرياضي

وفق خطة عمل المدرسة السنوية وضمن اطار "اسبوع التربية البدنية لنمط حياة فعال وصحي"، الواقع ما بين يوم الاحد الموافق 13.3.16 ويوم الخميس الموافق 17.3.16، ستقام فعاليات اليوم الرياضي يومي الاحد والاثنين الموافقين 13.3.16 و 14.3.16، حيث يشارك في كل يوم من هذين اليومين نصف عدد طلاب المدرسة (بينما يخرج النصف الاخر لجولة الى متنزه البلدة)، وذلك لضمان احتواء ساحات المدرسة لجميع محطات اليوم الرياضي من ناحية، ولتنجيع هذا اليوم واخراجه بأبهى صورة ولتحقيق اهداف المرجوة من ناحية اخرى. هذا وسيتم تنفيذ الفعاليات الرياضية على النحو التالي:

-         يخصص يوم الاحد الموافق 13.3.16 لفعاليات رياضية لطلاب الصفوف الاولى، الثانية والثالثة ابتداء من الحصة الثانية ولغاية نهاية الحصة الخامسة، بينما ستدرس الحصة السادسة حسب البرنامج المدرسي الثابت والمألوف، وسيتم صرف الطلاب بعد نهاية هذه الحصة.

-         يخصص يوم الاثنين الموافق 14.3.16 لفعاليات رياضية لطلاب الصفوف الرابعة، الخامسة والسادسة (بما في ذلك التعليم الخاص) كما هو الامر تماما مع الصفوف  الاولى، الثانية والثالثة.

-         يوم الاحد الموافق 13.3.16، بينما يكون طلاب الصفوف الاولى، الثانية والثالثة في خضم الفعاليات الرياضية في اليوم الرياضي، يقوم طلاب الصفوف الرابعة، الخامسة والسادسة بجولة الى متنزه البلدة حتى نهاية الحصة الخامسة، وسيتعلم الطلاب الحصة السادسة، وهكذا الامر بالنسبة ليوم الاثنين الموافق 14.3.16، حيث يقوم طلاب الصفوف الاولى، الثانية والثالثة بجولة الى متنزه البلدة حتى نهاية الحصة الخامسة وسيتعلم الطلاب الحصة السادسة، بينما يكون طلاب الصفوف الرابعة، الخامسة والسادسة في فعاليات رياضية في اليوم الرياضي حتى نهاية الحصة الخامسة وسيتعلمون الحصة السادسة. هذا وسيتم صرف جميع طلاب المدرسة بعد انتهاء الحصة السادسة.

-         يرجى تزود كل طالب من طلاب المدرسة بقبعة واقية، حذاء رياضي، ملابس الرياضة المدرسية وقنينة ماء.

الله نسأل ان يلهمنا السداد في القول والفكر والعمل وهو حسبنا ونعم الوكيل.

  

باحترام

جمال اشقر

مدير المدرسة



Comments