home‏ > ‏مدرستنا‏ > ‏نشرات مدرسية‏ > ‏

نشرة مدرسية: عطلة الربيع

تم الإرسال في 30‏/03‏/2015 8:25 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 30‏/03‏/2015 8:30 ص ]

26.3.15

حضرات أولياء أمور الطلاب المحترمين

تحية عطرة وبعد،

المبحث: عطلة الربيع

نذكر حضراتكم - استمرارا لإعلامكم من قبل إدارة المدرسة من خلال التقويم السنوي للسنة الدراسية الحالية، والذي قد ارسل لحضراتكم مع بداية السنة الدراسية - بان عطلة الربيع ستبدأ صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 31.3.15، حيث ستستمر لغاية مساء يوم السبت الموافق 18.4.15. وعليه ستُستأنف الدراسة،بإذن الله، صباح يوم الأحد الموافق 19.4.15 .

نتمنى لأبنائنا طلاب المدرسة عطلة سعيدة وهانئة، على أمل أن تُشْحن من خلالها القوى والطاقات استعدادا للفصل الدراسي القادم. أما انتم-أولياء أمور الطلاب- فإننا ننتهزها فرصة للتعبير عن تقديرنا لحضراتكم على تعاونكم الوثيق مع المدرسة واهتمامكم بأبنائكم –أبنائنا- طلاب المدرسة- ذلك التعاون الذي تعتز به إدارة المدرسة وممثلية الآباء المدرسية والذي يعود ،لا محالة، بالنفع على الطلاب. مع ذلك، لا بد من تذكيركم بضرورة حضور أبنائكم إلى المدرسة صباح كل يوم حتى الساعة الثامنة إلا ربعا ليقوموا بالاشتراك في طابور الصباح، وذلك حفاظا على ترسيخ النظام والترتيب واحتراما لقيمة الوقت، ولنكون قدوة حسنة لأبنائنا في تذويت القيم الايجابية الأصيلة التي تنادي بها المدرسة، وكل مجتمع راق وحضاري.

كما نهيب بكم أن تتعاونوا مع إدارة المدرسة ورئيس وأعضاء ممثلية الآباء المدرسية فيما يتعلق بتنظيم حركة السير الصباحية الوافدة إلى المدرسة، حيث نتوقع من حضراتكم احترام تعليمات رئيس ممثلية الآباء المدرسية وزملائه أعضاء الممثلية الذين يعملون تطوعا ودون أي مقابل لسنوات، لا لشيء بل من اجل الحفاظ على سلامة أبنائكم-أبنائنا طلاب المدرسة من ناحية، ومن اجل تنجيع عملية وصول الطلاب إلى المدرسة، ومنعا للاختناقات المرورية التي تنجم نتيجة الفوضى وعدم التنظيم من ناحية أخرى .     

وعليه نذكر حضراتكم بضرورة عدم الصعود بمركباتكم إلى الشارع المؤدي إلى بوابة المدرسة، وإنما إنزال أبنائكم طلاب المدرسة وفق تعليمات المنظمين، بما في ذلك مركز الوقاية على الطرق في المدرسة وأعضاء دورية الوقاية على الطرق من الطلاب (الذين يرتدون اقمصة خاصة لهذا الغرض بلون اصفر عاكس).

وفقنا الله سبحانه وتعالى لما يرضيه ،وسدد خطانا، وهدانا إلى سواء السبيل.

باحترام

    الحاج فوزي ابوطعمة                                                                                                               جمال اشقر

رئيس ممثلية الاباء المدرسية                                                                                                                      مدير المدرسة   


Comments