home‏ > ‏مدرستنا‏ > ‏نشرات مدرسية‏ > ‏

نشرة مدرسية: تحية وتذكير

تم الإرسال في 01‏/10‏/2014 3:29 ص بواسطة Hadeel Abuammar   [ تم تحديث 08‏/10‏/2014 12:58 ص ]

25.9.14

حضرات اولياء امور الطلاب الافاضل

تحية عطرة وبعد،

المبحث: تحية وتذكير

بمناسبة إطلالة العام الدراسي الجديد 2015/2014، نتوجه لحضراتكم جميعا بأحر التهاني وأطيب التحيات سائلين المولى عز وجل ان يجعله عاما موفقا، مفعما بالأمل والرجاء، زاخرا بالعطاء والرخاء ومكللا بالود والوفاء والانتماء.

تحية خالصة لأولياء أمور طلاب الصفوف الأولى – وخاصة الجدد منهم- ، وكذلك أولياء أمور الطلاب الجدد في الصفوف المختلفة، الذين وفدوا الى مدرستنا مع بداية العام الدراسي الحالي.

وبعد،

وفقا لسياسة المدرسة الراسخة والتي تؤمن بأهمية الشراكة الكاملة مع أولياء أمور طلابها- تلك الشراكة التي تعود بالنفع على أبنائنا – طلاب المدرسة، فإننا – إدارة وهيئة تدريسية وممثلية آباء مدرسية- نود تذكيركم بعدة أمور هامة جدا – هذه الأمور التي تسهم إسهاما كبيرا في ترسيخ النظام والحفاظ على منجزات المدرسة والاستمرار في رفع شأنها واعلاء مكانتها:

-         الاهتمام والتأكد من اقتنائكم جميع الكتب المدرسية المطلوبة لأبنائكم طلاب المدرسة وكذلك الاهتمام بوضع الكتب المدرسية المطلوبة يوميا في حقائب الطلاب، وفقا للبرنامج المدرسي اليومي.

-         متابعة حل أبنائكم للوظائف البيتية.

-         الحضور الصباحي للطلاب: على الطالب الوصول إلى المدرسة حتى الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة (745)، ليشترك في طابور الصباح. هذا وسيتم إغلاق بوابة المدرسة الرئيسية في تمام الساعة الثامنة صباحا! وعليه فعلى أولياء أمور الطلاب الذين يحضرون أبناءهم صباحا بسياراتهم الخصوصية الاهتمام بحضورهم حتى الوقت المذكور اعلاه (الساعة 745). أما بالنسبة للطلاب الذين يحضرون إلى المدرسة صباحا مشيا على الأقدام، فتقع مسؤولية وصولهم حتى الوقت المذكور (الساعة 745) على عاتق أولياء أمور الطلاب، لذا يتوجب عليكم - انتم أولياء أمور الطلاب - الاهتمام بخروج أبنائكم  من البيت مبكرا ليتسنى لهم الوصول حتى الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة كما ذكر أعلاه.

-         احترام تعليمات منظمي حركة السير الصباحية الوافدة إلى المدرسة وعلى رأس هؤلاء المنظمين الحاج فوزي أبو طعمة – رئيس ممثلة الآباء المدرسية وأعضاء ممثلية الآباء المدرسية المحترمين، بالتعاون مع مركز التربية للوقاية على الطرق في المدرسة الأستاذ جمال غرة وأعضاء دورية الوقاية على الطرق (משמרת זה"בمن طلاب المدرسة، حيث يتمثل هذا الاحترام بالانصياع لتعليمات المنظمين وذلك لتسهيل انسياب حركة السير وتلافيا لحوادث طرق لا سمح الله نحن في غنى عنها. كما ويرجى من جميع أولياء أمور الطلاب السائقين إنزال أبنائهم على الشارع السفلي المؤدي إلى المدرسة، حيث يقوم  المنظمون بالاهتمام بأبنائكم حين إنزالهم من السيارات ومساعدتهم ، ويمنع دخول السيارات  الشارع المؤدي إلى المدرسة لايصال الطلاب حتى بوابة المدرسة.

تعتبر مدرسة الشافعي مشروع تنظيم حركة السير جزءا لا يتجزأ من عمل المدرسة حيث يخدم هذا المشروع قيما تربوية عديدة منها: الاحترام واحترام القانون، النظام والترتيب، العطاء،الوفاء، الانتماء والتضحية من اجل المصلحة العامة، علما بان رئيس وأعضاء ممثلية الآباء المدرسية يعملون تطوعا دون أي مقابل وبذلك يستحقون كل الاحترام والتقدير.

لا شك أن أي مخالفة لأنظمة السير المتبعة يؤدي إلى عرقلة حركة السير، وبالتالي تأخر طلابنا عن دخول المدرسة.

-         يمنع إحضار قناني مليئة بالمشروب البارد، مهما كان نوع هذا المشروب (ما عدا الماء)، كذلك يمنع إحضار علب تحتوي على مشروبات باردة.

-         يمنع إحضار الطالب للعلكة وكذلك المسليات بأنواعها.

-         التزام الطالب باللباس الموحد هام وضروري . يرجى الاهتمام.  

 

باحترام

  الحاج فوزي أبو طعمة                                                                                                                                                  جمال أشقر     

رئيس ممثلية الآباء المدرسية                                                                                                                                            مدير المدرسة

Comments