Carousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel image

مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية – باقة الغربية

تطلق اسم المرحوم البروفيسور فاروق مواسي على قاعة الحاسوب والروبوتيكا


قامت إدارة مدرسة الشافعي هذا اليوم بإطلاق اسم المرحوم البروفيسور فاروق مواسي على قاعة الحاسوب والروبوتيكا فيها.

وقد اعلن مدير المدرسة المربي جمال اشقر ان هذه الخطوة تأتي تخليدا لذكرى المرحوم لما له من فضل وتأثير كبيرين على جهاز التربية والتعليم في باقة الغربية سواء في المؤسسات التعليمية او الاكاديمية.

كذلك يعتبر المرحوم فقيد اسرة الادب والثقافة العربية، ليس فقط في البلاد وانما بين الامة العربية جمعاء. إضافة لكل ذلك فقد كان المرحوم عزيزا على المدرسة وهو جد لأحفاد يتعلمون فيها، وكان زميلا لمدير المدرسة المربي جمال اشقر في المدرسة الثانوية قبل تسلم الاستاذ جمال اشقر إدارة مدرسة الشافعي، ان مدرسة الشافعي ممثله بمديرها وبمعلميها، اذ تعلن عن هذه الخطوة فإن ما تفعله هو اقل ما يمكن ان تقدمه تخليدا لذكرى المرحوم.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه.

تعزية بوفاة المغفور له البروفيسور فاروق مواسي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم مدير مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية-المربي جمال اشقر، وجميع اعضاء الهيئة التدريسية، والعاملين في المدرسة، للعائلة الكريمة بأحر التعازي واصدق المواساة لوفاة فقيدكم، فقيدنا وفقيد الوسط العربي، المرحوم البروفيسور فاروق مواسي الغالي على قلوبنا جميعا.

تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه، والهمكم جميعا الصبر والسلوان، وإنّا لله وإنّا اليه راجعون.

Carousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel image

مدرسة الشافعي تقوم بتزويد طلابها بأجهزة تابليت

عظيمة تلك المشاعر عندما تصل بنا الى تحقيق هدف لطالما طمحنا للوصول اليه!

مدرسة الشافعي تقف شامخة مفتخرة، وذلك في مدى حرصها الشديد على أبنائها، وخصوصا في فترة الازمة التي خلفتها جائحة الكورونا ،حيث افرزت هذه الفترة عطلة قسرية فرضت على أبنائنا الطلاب واضطرتهم لممارسة عملية التعلم عن بعد.....


Carousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel image

عدنا والعود احمد

طلاب مدرسة الشافعي يعودون الى مقاعد الدراسة بعد غياب قسري دام حوالي شهرين ونصف الشهر.

الطلاب مسرورون ومنفعلون لعودتهم الى المدرسة.

مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ورئيس ممثلية الاباء المدرسية قاموا باستقبال الطلاب. هذا، ورجا مدير المدرسة ان تنتظم الدراسة حتى نهاية السنة الدراسية واعرب عن ارتياحه لعودة الطلاب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تحية وبعد،

عطفا على رسالة ادارة المدرسة وممثلية الاباء المدرسية التي ارسلت لحضراتكم بواسطة المربين -تلك الرسالة التي بينّا فيها بداية ونهاية عطلة عيد الفطر السعيد وامور اخرى، فاننا - ادارة المدرسة ممثلة بمديرها المربي جمال اشقر وجميع طاقم مدرسة الشافعي وكذلك ممثلية الاباء المدرسية ممثلة بالدكتور عماد عياط، نتقدم لكم جميعا بأحلى التهاني واجمل التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، جعله الله عيدا سعيدا ومباركا. اعاده الله علينا باليمن والايمان والخير والبركات وكل عام وانتم بخير. نسال الله كذلك أن يعيده علينا في السنة القادمة، وقد زالت جائحة الكورونا نهائيا، وأن نتمتع بصحة جيدة، خالية من الاسقام والامراض والله ولي التوفيق. دمتم بخير!

مرة اخرى، تهانينا وتبريكاتنا.

تصريح صحي للطالب

ملحق رقم 1.docx

رسالة كورونا لأولياء أمور الطلاب

21.5.20

حضرات أولياء أمور الطلاب المحترمين

تحية احترام وتقدير وبعد،

وبعد ان من الله علينا بانفراج ما للازمة التي عشنا معها مدة تربو على الشهرين واجبرتنا

على الالتزام ببيوتنا قسرا بعد تفشي جائحة الكورونا، يطيب لنا ان نتقدم لحضراتكم بكل امنيات الخير

التسجيل للصفوف الاولى

20/5/20

بدء التسجيل للصفوف الاولى للسنة الدراسية 2021/2020

يسر ادارة مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية – باقة الغربية، ان تعلن عن فتح باب التسجيل لطلاب الصفوف الاولى للسنة الدراسية 2021/2020، وذلك ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 20/5/20 ولغاية يوم الخميس الموافق 20/6/11 ما بين الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا ( عدا ايام عطلة عيد الفطر السعيد : ابتداء من صباح يوم السبت الموافق 20/5/23 لغاية مساء يوم الثلاثاء الموافق 20/5/26).

يرجى التزود ببطاقة هوية احد الوالدين .

باحترام

جمال اشقر

مدير المدرسة

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك