Carousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel image

تفعيل برنامج التعلم عن بعد في الحالات الطارئة في المدرسة

على ضوء قرار رئيس الحكومة بإغلاق المدارس ابتداء من يوم الجمعة الموافق 13.3.2020 بسبب الاوضاع الراهنة، فان المدرسة قد اغلقت ابوابها حتى اشعار اخر، تمشيا مع هذا القرار.

تم بحمد الله تفعيل برنامج التعلم عن بعد في الحالات الطارئة ابتداء من يوم الاحد الموافق 15.3.2020- هذا البرنامج الذي تم بناؤه من قبل طاقم معلمي المدرسة بإرشاد مركزة الحوسبة، طاقم معلمي الحوسبة في المدرسة والمربين والمعلمين، بالتنسيق مع مركزي المواضيع المختلفة.

استند هذا البرنامج على مواد تعليمية اعدها طاقم المدرسة ومواد تعليمية اخرى من اعداد وزارة التربية والتعليم ويشمل دروسا للتعلم عن بعد واستعمال بيئة التعلم عن بعد، اونلاين، غوغل مييت google meet، بما في ذلك دروسا محوسبة من خلال استوديوهات التعلم عن بعد في اللغة العربية، وقد ابدع المعلمون في تحضير واعداد وتنفيذ البرنامج المدرسي، وكذلك تفاعل الطلاب والاهل مع هذا البرنامج وقد لاقى نجاحا كبيرا فاق كل التوقعات.

مدير المدرسة- المربي جمال اشقر- اعرب عن غبطته ورضاه التام عن سيرورة العمل المدرسي في هذه الفترة العصيبة والتعلم عن بعد كبديل للتعلم التقليدي.

في هذه المناسبة، اثنى مدير المدرسة على مركزة الحاسوب، المعلمة ثناء عويسات التي تشرف على العمل المحوسب، طاقم الحوسبة- المعلمات هديل ابو عمار، سهى وتد وامل ابو مخ ، وكذلك مركزي المواضيع والمربين دون استثناء ومعلمي المواضيع، اضافة للطلاب انفسهم الذين تفاعلوا ويتفاعلون تفاعلا عظيما مع المعلمين خلال سيرورة عملية التعلم عن بعد.

كذلك اثنى مدير المدرسة على اولياء امور الطلاب الذين دعموا ابناءهم وقاموا بمساعدتهم خلال العمل من البيت. ووجه شكره الجزيل لكل من ساهم ويساهم في نجاح العمل المدرسي خلال هذه الفترة الصعبة، راجين جميعا ان يعيننا الله سبحانه وتعالى على اجتيازها بأمن وامان وسلامة كاملة.