حفل تكريم للمربية هيام غرة

Carousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel imageCarousel image

أقامت المدرسة حفل تكريم مهيب للمربية هيام غرة بمناسبة خروجها للتقاعد المبكر. حضر الحفل اضافة لمدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة المعلمون المتقاعدون الذين عملوا في مدرسة الشافعي وخرجوا للتقاعد الأساتذة : تيسير عثامنة، ياسر أبو مخ، عفيف ملك، فدوى أبو مخ، فايزة مواسي، وجمال غرة الموجود في إجازة بلا راتب والسيدة غادة أبو مخ التي عملت سكرتيرة في مدرسة الشافعي، والسيدة ميسون بيادسة ممثلة عن ممثليّة الآباء. أقيم الحفل في مطعم جدودنا في باقة الغربية لصاحبه السيد احمد بيادسة. وقد ألقى مدير المدرسة المربي جمال أشقر كلمة أسهب فيها عن صفات المربية الحميدة هيام غرة وما لها من أثر وفضل كبير على طلابها في مدرسة الشافعي وقد ركّز على الخلق الرفيع الذي تحلت به المربية والقيم السامية التي تمتعت بها ونقلتها لابنائها طلاب المدرسة. كذلك أثنى مدير المدرسة على صاحب المطعم الذي وفّر الأجواء الملائمة لإقامة هذا الحفل وشمل ذلك رحابة المكان، العلاقات الإنسانية التي تمتع بها النّدل وجودة الطعام.

هذا وقد ألقت المربية زينب يونس نائبة المدير كلمة أثنت فيها على المربية هيام.

رافق المربية هيام زوجها العزيز المربي وليد غرة وشقيقها المربي هشام غرة .

مع نهاية الحفل قدّمت الهدايا الثمينة للمربية هيام وقدّم لها مدير المدرسة المربي جمال أشقر تحفة فنيّة طبعت عليها كلمات معبرة بإسم مدير وأعضاء الهيئة التدريسية.